صندوق بطارية بي واي دي - بطارية أحلامك

Nanosun | Solárne meniče | Solárne panely

** أصبحت الخلايا الكهروضوئية أكثر توافرًا وهي طريقة موثوقة لتحقيق مستوى معين من الاكتفاء الذاتي من الطاقة. للوصول إلى الإمكانات الكاملة، يُنصح بدمج النظام الكهروضوئي في نظام البطارية. إنه يقلل من تدفق الشبكة الكهربائية إلى حد كبير، مما يوفر تكاليف تشغيل النظام الكهروضوئي بأكمله. اقرأ عن ميزات بطاريات BYS وما الذي يجعلها أفضل من البطاريات الأخرى. **

من خلال وحدات تجميع الكهرباء والبطاريات المختارة بشكل صحيح، يمكن للنظام الكهروضوئي قوي التصميم أن يعمل في وضع ** احتياطي ** ** خلال أشهر الصيف ** - مما يعني أنك لست بحاجة إلى أي مصدر للطاقة من شبكة التوزيع الكهربائي. حتى لو كنت تفكر فقط في الحصول على الألواح الشمسية، يمكن أن تظل البطاريات اختيارًا مفيدة.

عند دمجها مع عاكس (محول) متوافق، فإنها تضمن ** إمدادًا مستمرًا بالطاقة ** حتى أثناء انقطاعا التيار الكهربائي أو تعطل شبكة التوزيع الكهربائي. إنها مثالية إذا كان لديك اشتراكات بأسعار متعددة - فمن الممكن شحن البطاريات بكامل طاقتها بسعر منخفضة ثم استخدام الطاقة المخزنة في وقت ارتفاع الأسعار.

"بي واي دي" أو "ابن حلمك"

واحدة من أكبر الشركات المصنعة لبطاريات الليثيوم الآمنة هي ** شركة "بي واي دي" ** (واختصار أحرفها باللغة الإنجليزية يعني "ابن حلمك"). تتمتع "بي واي دي" بسجل حافل بالإنجازات لأكثر من 25 عامًا في السوق العالمية. يعمل لدى الشركة حاليًا أكثر من 220,000 موظف، وبالإضافة إلى صناعة السيارات والنقل بالسكك الحديدية والإلكترونيات، فإنها تركز أيضًا على إنتاج ** أنظمة البطاريات. ** يتم استخدام الليثيوم والحديد والفوسفات في الإنتاج، مما يضمن * * سلامة أكبر واستقرار أفضل للبطاريات. **

أنظمة بطاريات (HVM) و (HVS)

يشير اختصار (HV) بالإنجليزية إلى أن بطاريات "بي واي دي" منتجات عالية الجهد. تتميز الوحدة الأساسية ** (HVS) ** بجهد مقنن يبلغ 102 فولت والحد الأقصى لتيار الخرج 25 أمبير، بينما وحدة ** HVM ** تعمل بنصف الجهد المقنن (51 فولت) ولكن ضعف الحد الأقصى لتيار الخرج (حتى 50 أمبير). نظرًا لتنوع الوحدات، ** ستجد عاكسًا متوافقًا بسهولة ** - وتضمن الشركة المصنعة التوافق مع عواكس "إس إم إيه" و "جوود وي" و "صنجرو" و فرونيس" و "كارو" و "كوستال" و "سوليس".

من أجل زيادة الجهد، يتم توصيل الوحدات في سلسلة، من 200 فولت كحد أدنى (وحدتي HVS) إلى ** بحد أقصى 5 وحدات **. تتطلب بطاريات HVM عدد 3 وحدات بقدرة 50 فولت على الأقل (150 فولت) وتصل ** إلى 8 وحدات كحد أقصى. ** ولكن للأسف، لا يمكن استخدام كلا النوعين من البطاريات في نفس الوقت. يتطلب نظام البطارية وحدة مراقبة البطارية (BMU) لإدارة الوحدات الفردية والتحكم فيها وللتواصل مع العاكس المتوافق.

الميزات الرئيسية بطاريات (HVM) و (HVS)

كما ذكرنا سابقًا، هذه ** بطاريات ليثيوم - حديد - فوسفات **، ولا تحتوي على أي كوبالت. هذه التركيبة الفريدة تضمن ** أقصى درجات الأمان والقوة والأداء. ** ميزة أخرى فريدة لبطاريات "بي واي دي" هي ** قابلية توسعة النظام **، والتي تتيح أقصى قدر من المرونة. ما هي الميزات الرئيسية الأخرى الجديرة بالذكر؟

  • تشغيل احتياطي عالي الأداء في حالات الطوارئ.
  • ** كفاءة 96.5٪، ** بسبب التوصيل التسلسلي عالي الجهد.
  • وحدتان أساسيتان مختلفتان تلبي احتياجات الأنظمة ذات الأحجام المختلفة.
  • ** ضمان لمدة 10 سنوات ** يصل إلى 60٪ من السعة المحتجزة. درجة الحماية * IP55، وهي مناسبة أيضًا للمناطق المحمية الخارجية.

من التجربة

وفقًا لنتائج اختبار كبير لمقارنة البطاريات أجراه موقع مراجعة مستقل (Solarquotes)، احتلت بطاريات "بي واي دي" (تحديدًا صندوق البطارية طراز Premium HVM 11.0) المرتبة الـ 14 الرائعة من بين 67 موضوعًا. ** كان العامل الحاسم هو السعر لكل 1 كيلو واط في الساعة لدورة شحن واحدة يوميًا. ومع ذلك، فإن أفضل نتيجة اختبار كانت أسوأ بمقدار عشرين فقط من نتيجة صندوق البطارية طراز Premium HVM 11.0) من ناحية أخرى، تجاوزت أسوأ نتيجة اختبار قيم بطارية "بي واي دي" المذكورة سابقًا بنحو خمس مرات.

وفقًا لتعليقات المستخدمين، تتميز بطاريات "بي واي دي" بأنها ** هادئة نسبيًا. ** حيث لا تعمل المراوح الداخلية إلا عندما تولد الألواح الشمسية كمية أكبر من الطاقة.

بطارياتك ** تأتي أيضًا مع نظام المراقبة ** (Fronius). هذه النظام سهل الاستخدام ويعرض جميع المعلومات الضرورية (حالة الألواح الشمسية، استخدام البطارية، مصدر الطاقة). ويتوفر أيضًا برنامج آخر، يمكنك توصيله بسهولة بالعواكس وعرض جميع قراءات النظام في الوقت الفعلي.

تواصل معنا يسعدنا مناقشة تهيئة مخصصة لبطاريات "بي واي دي" لتناسب احتياجاتك.