شركاء نانوصن مع شركة سوفارسولار

Nanosun | Solar inverters | Solar panels

يسر "نانوصن" أن تعلن عن إضافة منتجات شركة ** "سوفارسولار " ** إلى مجموعة منتجاتها المتنوعة. وبفضل هذا التعاون الجديد ، ستوفر "نانوصن" العواكس الهجينة وعواكس السلسلة من سوفارسولار إلى جانب البطاريات السكنية إلى السوق الأوروبية. سوفارسولار هي المورد الرائد على مستوى العالم لأنظمة تخزين البطاريات والعواكس الشمسية. إن التزامهم بممارسة دور رائد في تزويد سوق الكهروضوئية بمجموعة واسعة من أفضل المنتجات عالية الجودة يتعكس في مجموعة منتجاتهم المتنوعة.

المنتجات المتوفرة حاليًا في مستودعاتنا

نحن نقدم عواكس هجينة بقدرة 10 كيلو وات (موازنة حمل غير متماثلة) وبطاريات 5 كيلو وات في الساعة كمجموعة مخصصة للاستخدام السكني. وبالنسبة للمشاريع التجارية، لدينا محولات سلسلة بقدرة 50 كيلو واط ومجموعة مخصصة يمكن فيها تجميع اثنين من هذه العواكس معًا للسماح بقدرة 100 كيلو واط. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول المنتجات على [السوق] عبر الإنترنت (https://marketplace.mynanosun.com/)

أهم الأسباب لاختيارنا "سوفارسولار"

  • قامت "سوفارسولار" منذ عام 2013 بشحن أكثر من مليون عاكس في جميع أنحاء العالم. في الفئة السكنية، تحتل الشركة المرتبة الأولى في بولندا وإيطاليا والمرتبة الثالثة في أوروبا بوجه عام.
  • استثمرت "كاتل" (أكبر صانع للبطاريات) بكثافة في "سوفارسولار" حيث تستخدم "سعة تخزينية" خلية "كاتل" في نظام تخزين البطاريات. تُستخدم خلية "كاتل" أيضًا في سيارات تسلا.
  • تتميز هذه الشركة بدعمها المتميز وتنفيذ طلبات المنتجات على الفور في غضون 48 ساعة.

تواصل مع أحد وكلاء المبيعات لدينا للحصول على عرض أسعار للمنتجات المتاحة. ولا تتردد في طلب منتجات "سوفارسولار" الأخرى غير المدرجة هنا. وسنبذل قصارى جهدنا لخدمة عملائنا.