مستقبل أخضر مع الألواح الشمسية لونجي

Nanosun | Solar inverters | Solar panels

تأسست شركة "لونجي جرين إنيرجي تكنولوجي ليمتد" في عام 2000، وهي ملتزمة بأن تكون أكبر شركات الطاقة الشمسية في العالم.

في إطار مهمة "استخدام الطاقة الشمسية، بناء عالم صديق للبيئة" مع الشكل المميز لشعار الشركة "قوة وموثوقة وريادة في مجال التكنولوجيا"، تعمل "لونجي" على ابتكار حلول واسعة النطاق لمحطات الطاقة، لتلبية احتياجات مختلف الصناعات والأسر مع التركيز بشكل خاص على تطوير الابتكارات. وفي النهاية، سنقوم أيضًا بتزويد حلول "الطاقة الخضراء + الهيدروجين الأخضر" لخلق عالم خالٍ من الكربون.

الطاقة الشمسية من أجل الطاقة الشمسية

تدعم "لونجي" نموذج الأعمال "الطاقة الشمسية من أجل الطاقة الشمسية". أثناء إنشاء منتجات طاقة نظيفة منخفضة التكلفة للعالم، تستخدم الشركة الطاقة النظيفة وممارسات التصنيع الخضراء في عملياتها كلما أمكن ذلك.

بدأت "لونجي" منذ عام 2015 في تنفيذ عملياتها في مدينة يونان بالصين وكوتشينغ بماليزيا للاستفادة من موارد الطاقة الكهرومائية المحلية الوفيرة لتوفير الطاقة النظيفة لمنشآتها. تعتزم "لونجي" دمج محطات الطاقة الشمسية مع وحدات التخزين بالضخ في المناطق التي تتميز بواجهات مختلفة ووفرة في ضوء الشمس، مما يخلق نموذجًا صناعيًا لاستخدام الطاقة الشمسية.

في عام 2020، أصبحت "لونجي" أول شركة طاقة شمسية صينية تنضم إلى مبادرات RE100 و EV100 و EP100، والتي أنسئت لتعزيز الطاقة الشمسية الخالية من الكربون والتنمية المستدامة. تؤمن لونجي بأن الطاقة الكهروضوئية يمكنها تغيير بيئة هذا الكوكب، وهو سبب آخر لابتكار نموذج "الطاقة الشمسية من أجل الطاقة الشمسية".

وحدات عالية الكفاءة

تُستخدم وحدات "لونجي" الكهروضوئية عالية الكفاءة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، من الأراضي العشبية في جبال الألب إلى الأراضي الصحراوية، ومن أحواض الخضراوات إلى المساكن المنزلية. تستمر منتجات "لونجي" الكهروضوئية فائقة القيمة في إفادة العملاء والاقتصاد المحلي من خلال مزاياها المتمثلة في "طاقة أعلى وتدهور أقل وموثوقية أعلى".

يسعدنا حصول شركاتنا (نانوصن) على شهادة مرموقة من أحد الموزعين المعتمدين لأوروبا في عام 2022 والذي سيمكننا من تزويد عملائنا بوحدة تصنيع عالمية المستوى من الفئة الأولى لتصنيع الوحدات الشمسية، والتي حصلت أيضًا على أعلى تصنيف مالي (AAA).