تقدم لك شركة نانوصن منتجات مصنّعة من قائمة الألواح الشمسية من الفئة الأولى

Nanosun | Invertoare solare | Panouri solare

تنشر مؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس"، وهي شركة تحليلات رائدة، قائمة بأكثر مصنعي الألواح الشمسية موثوقية كل ثلاثة أشهر، والتي تم تصنيفها بشهادة الفئة الأولى. في الربع الأول من عام 2021، كانت الشركات المصنعة ** "لونجي" و "كانيديان سولار" و "جي إيه سولار" و "ترينا سولار" ** على رأس هذه القائمة. وتوفر لك "نانوصن" منتجات من جميع هذه العلامات التجارية.

"نانوصن" توفر لك شركات تصنيع الألواح الشمسية من الفئة الأولى 1

يحدد التحليل ربع السنوي لمؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس" ** أفضل الألواح الكهروضوئية ** فيما يتعلق ** بملاءتها المالية **، أي الاستقرار المالي ونجاح الشركة. يوفر هذا التحليل ** نظرة عامة على الشركات المصنعة للألواح الشمسية المستقرة والموثوقة ** التي تلبي المعايير المحددة.

ترصد مؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس" مشاريع الطاقة الشمسية الضخمة في جميع أنحاء العالم التي حصلت على استثمارات مصرفية وتفحص الجدارة الائتمانية وأساليب التسويق ومصداقية البنوك.

تحدد مؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس" شهادة الفئة الأولى لمصنعي الألواح الكهروضوئية على النحو التالي:

"مصنعو وحدات الفئة الأولى هم مصنعون قاموا، خلال العامين الماضيين، بطرح منتجات ذات علامة تجارية خاصة بهم ومنتجات داخلية لستة مشاريع مختلفة تم تمويلها بدون عقوبة من قبل ستة بنوك مختلفة."

في سياق التحليل الكامل، كانت هي الشركات تتميز بما يلي:

  • سعة أعلى من 1.5 جيجاوات.
  • جميع المعلومات حول الشركة المصنعة شفافة بالكامل.
  • لا تواجه مشاكل مالية، مثل دعاوى إفلاس أو إعسار أو سندات.
  • تتعاون مع ستة بنوك على الأقل.

تتعاون "نانوصن" مع أفضل مصنعي الألواح الشمسية

توفر شهادة الفئة الأولى رؤية واضحة للمسؤولية المالية واستقرار الشركات المصنعة. لهذا السبب يسرنا للغاية أن تحليل ** مؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس" يؤكد اختيارنا للموردين الموثوق بهم **.

وفقًا لمؤسسة "بلومبيرج نيو إنيرجي فاينانس"، من المهم مراعاة جوانب أخرى عند اختيار الألواح الشمسية، مثل التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والتطوير والسعر والخدمة والدعم. تضع شركة "نانوصن" في اعتبارها جميع هذه العوامل ** وتوفر لعملائها أفضل المنتجات التي يمكن العثور عليها في السوق **.

الألواح الشمسية من الفئة الأولى

بالإضافة إلى الألواح الشمسية المطروحة حديثًا من "لونجي" و "جي إيه سولار" و "ترينا سولار" و "كانيديان سولار"، نحن نقدم أيضًا منتجات من "صنجرو" و "هواوي" و "إس ام إيه" و "سمارت فلاور" و "سولار إيدج" و "سولار واط" و "أفانسيس" و "جينكو سولار" و "لاركس". لقد اخترنا جميع المنتجات من حيث صفاتها من الدرجة الأولى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه بالإضافة إلى قائمة الشركات المصنعة الأكثر موثوقية، احتل موردينا أيضًا مراكز مهمة في ** (Silicon Module Super League) ** أو ما يسمى بالموردين الستة الكبار لوحدات السيليكون البلورية. وهي تشمل "كانيديان سولار" و "جي إيه سولار" و "جينكو سولار" و "ترينا سولار" و "لونجي".

نانوصن إس آر أو.