معًا في الطريق إلى المستقبل

„Nanosun“ | Saulės inverteriai | Saulės kolektoriai

سمعت لأول مرة عن الألواح الكهروضوئية لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في عام 2007. وهذا حدث عندما أدركت التكنولوجيا المتقدمة لإنتاج الكهرباء التي تشتد الحاجة إليها. فكرت في نعمة الله بأن منح الإنسان حكمة وجعل من الممكن استخدام الشمس كمصدر لتوليد الكهرباء، وهو نفس المصدر الذي يدين له بالدفء والضوء على الأرض. كان من الواضح لي أن الخلايا الكهروضوئية مجال ذو إمكانات هائلة، بل هي المستقبل الحتمي والمشرق للطاقة.

تذكرت آلة حاسبة شمسية 1983 من إنتاج "شارب". وقد بزغت منها رؤية مفادها أنه لماذا لا يمكن أن تصبح كل الأجهزة أو المركبات أو المباني أو المجتمعات أو المدن أو الدول مكتفية ذاتيًا من الطاقة مثل هذه الآلة الحاسبة من "شارب"؟ كنت مقتنعا أن ذلك كان ممكنًا! الحل يكمن في الشمس والألواح الشمسية وطرق جديدة لتخزين الكهرباء.

وقد انضممت إلى ثورة الطاقة في ذلك اليوم. لقد أصبحت الطاقة النظيفة فرصة لظهور اقتصاد محلي جديد - ذي تأثير عالمي - ومستقل لا مركزي ومستدام طويل الأجل ويمكن التنبؤ به. ويمكن لجميع المهن الاستفادة من التقنيات الحديثة لتوليد وتخزين الكهرباء من المصادر المتجددة. أنا مقتنع بأنه يمكن توفير طاقة خضراء بنسبة 100٪ لكل جهاز ومركبة ومبنى ومدينة وبلد ... وستوفر هذه التقنيات تحكمًا أفضل في أسعار الطاقة وقريبًا على أسعار النقل.

لقد أصبحت الطاقة النظيفة فرصة لظهور اقتصاد محلي جديد - ذي تأثير عالمي - ومستقل لا مركزي ومستدام طويل الأجل ويمكن التنبؤ به.

لسنوات عدة، كانت هناك حلول متطورة وشاملة لتوليد وتخزين الكهرباء أو الحرارة من الشمس أو الرياح أو الماء. مثل هذه الحلول في وضع انتقالي الآن، مع انخفاض تكاليف التكنولوجيا بعشرات بالمائة سنويًا. في عام 2019، تم تركيب محطات طاقة شمسية تزيد سعتها عن 120 جيجاوات في جميع أنحاء العالم. في ربيع عام 2020، تمت تغطية 45٪ من استهلاك الكهرباء في ألمانيا بمصادر الطاقة المتجددة. هل يمكننا الوصول إلى 100٪؟ دعونا نعمل معًا اليوم من أجل بيئة أفضل وأكثر اخضرارًا ونظافة والتي ستعيش فيها الأجيال القادمة في سلام ووئام! تشرق الشمس مجانًا. الشمس هي الحل!

لقد قمت بتأسيس "نانوصن إس آر أو" في سنة 2013. تأسست الشركة الألمانية "نانوصن جي إم بي اتش" في أبريل 2019. وقد أثبتت ما يقرب من 12 عامًا من الخبرة في مجال الخلايا الكهروضوئية أن عملي هو مهمتي أيضًا. بفضل أعضاء مواردنا البشرية المتميزين، يمكنني أن أنقل هذه الخبرة ويمكننا معًا أن نقدم لعملائنا خدمات عالية الجودة ومنتجات أثبتت جدارتها بموثوقية وفوري.

نحن في خدمتكم.

كاريل بازينيكا، مدير شركة "نانوصن إس آر أو"