عواكس صنجرو الأكثر موثوقية في السوق

nanosun | Solaranlagen | Solarmodule

تعتمد [العواكس الشمسية من "صنجرو"] (https://nanosun.cz/en/sungrow.html) على أكثر التقنيات تقدمًا بأقصى قدر من الكفاءة والموثوقية. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بأسعار جيدة وجودة عالية، فهي أرخص من عواكس "هواوي" مثلًا بـ 100 إلى 400 يورو..

"صنجرو" هي العلامة التجارية الأكثر مقبولية لعواكس الطاقة الشمسية

تأسست "صنجرو" في عام 1997، وسرعان ما ** توسعت بنجاح إلى السوق الدولية **. في عام 2015، حصلت الشركة على المركز الأول في السوق العالمية. يمكنك العثور على منشآت الطاقة الخاصة بـ "صنجرو" في أكثر من 150 دولة حول العالم.

[يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التنظيف الدوري للألواح الشمسية.] (https://nanosun.cz/en/blog/regular-cleaning-of-solar-panels-saves-money/)

"صنجرو" هي شركة رائدة في مجال الابتكار.

"صنجرو" هي الشركة الرائدة في ** الابتكار التكنولوجي في مجال الطاقة الشمسية **. وليس من المستغرب: يتكون قسم البحث والتطوير بها من أكثر من 1600 موظف، وهو أكبر قسم للبحث والتطوير في العالم في مجال عواكس الطاقة الشمسية. بفضل ذلك، تستخدم جميع عواكس "صنجرو" أحدث التقنيات.

تتميز "صنجرو" بميزة أخرى ** في أن إنتاجها الأساسي هو العواكس الشمسية **، على عكس المنتجين الآخرين الذين يبيعون حتى الألواح الشمسية ومكونات أخرى، وبالتالي لا يستطيعون التركيز بشكل كامل على العواكس الشمسية.

سلسلة CX: أسلوب تبريد استثنائي

تقدم سلسلة CX بعضًا من أشهر منتجات "صنجرو". ومن بين أسباب أخرى، يعود سبب شعبيتها إلى ** نظام التبريد النشط الموثوق به للغاية **، والذي يطيل من عمرها بشكل كبير. عادةً ما تقلل كل زيادة في درجة الحرارة بمقدار 10 درجات مئوية من عمر العواكس إلى النصف. ومع ذلك، بفضل المراوح عالية الجودة في سلسلة CX، تظل ** درجة الحرارة ثابتة ** والعمر الإنتاجي أطول.

هل أنت مهتم بسلسلة CX؟ ابحث في مواصفات SG110CX:

توفر "صنجرو" أداءً ثابتًا حتى بعد سنوات عديدة

عادةً ما يتسبب التقادم المُحَفَّز بالتوتر (PID) في فقد كبير في طاقة العواكس بعد سنتين إلى أربع سنوات. ومع ذلك، تحتوي عواكس "صنجرو" على ** خاصية متكاملة للتعافي من التقادم المُحَفَّز بالتوتر ** لذلك لا يزال أداؤها مرتفعًا، حتى بعد عدة سنوات.

تصنيف حماية عالي ضد دخول الماء: IP66

تتميز عواكس "صنجرو" بدرجة حماية عالية ضد دخول الماء. تم تصنيف سلسلة CX ضمن تصنيف IP66، مما يعني أنها ** محمية من الغبار الكلي ** من الداخل ومن ** نفاثات الماء ذات الضغط العالي **. لا داعي للقلق حتى عندما تكون [محطة الطاقة الكهروضوئية تحت الثلوج.] (https://nanosun.cz/en/blog/what-to-do-with-snow-on-your-photovoltaic-power-plant/)

الضمان

يسري ضمان عاكسات "صنجرو" لمدة 5 أو 10 سنوات **.

اختر عاكس "صنجرو" الخاص بك

نقدم أنواع مختلفة من عاكسات "صنجرو":

  • أحادي المرحلة وثلاثي المراحل ** عاكسات سكنية **
  • ثلاثي المراحل ** عاكسات سلسلة **
  • أحادي المرحلة وثلاثي المراحل ** عاكسات هجينة **
  • الملحقات

انظر إلى [منتجات "صنجرو" التي نقدمها] (https://nanosun.cz/en/sungrow.html)، وإذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا. </ strong>

نانوصن إس آر أو.