قل مرحبًا بـشركة ووالبوكس - أحدث إصدار لأسرة نانوصن

Nanosun | Solární střídače | Solární panely

عِش حياة صحية ومريحة. شركة "ووالبوكس" أو "محطة الشحن الجدارية" هي الحل الأمثل لشحن السيارات الكهربائية بشكل أسرع وأكثر شفافية وملاءمة.

في "نانوصن"، نؤمن أن ** المستقبل ** يكمن في الطاقة النظيفة، وكذلك في ** التنقل الكهربائي **. وهذا هو سبب انضمام ** "ووالبوكس" ** لأسرة "نانوصن". تنتج "ووالبوكس" ** شواحن سيارات كهربائية ** خاصة لم تسمع بها من قبل.

نبذة عن شركة "ووالبوكس"

** شركة "ووالبوكس" **، التي تأسست في ** 2015 **، تطمح إلى ** تحرير العالم من الوقود الأحفوري ** عن طريق توليد الكهرباء من ** مصادر متجددة **. منتجاتها الرئيسية هي ** حلول شحن السيارات الكهربائية ** للأنشطة التجارية والمدن والمنازل **.

** يجمع شحن "ووالبوكس" ** بين الجودة ** والتكنولوجيا ** و ** التصميم ** و ** التشغيل السهل الاستخدام **. علاوة على ذلك، يقلل ** استخدام "ووالبوكس" ** من وقت الشحن بشكل ملحوظ ** ** مقارنة ** ** ** بشحن السيارات الكهربائية بالمقبس العادي **.

للحصول على تجربة شحن أكثر راحة، أنشأت الشركة تطبيق ** myWallbox **. من خلال التطبيق، يمكّن للعملاء التحكم في حالة الشحن ** عن بُعد ** وإعداد ** جداول زمنية للشحن ** في الشركات.

علاوة على ذلك، ** تعتز "ووالبوكس" ** بتعاونها ** ** مع علامات تجارية مثل ** "مرسيدس بنز" ** و ** "بي إم دبليو" ** و ** "فولفو" ** و ** "هيونداي" والعديد من العلامات التجارية الأخرى. **

منذ إنشائها، قدمت الشركة ** عدة أنواع من وحدات الشحن ** لتحقيق اعتمادية السيارات الكهربائية على محطات الشحن التقليدية، وذلك من خلال الطرازات Commander و Pulsar و Copper و ** Pulsar Plus ** الأحدث. كل هذه المنتجات متوفرة ** للشراء في "نانوصن" **.

شاحن Pulsar Plus من "ووالبوكس"

** شاحن Pulsar Plus ** هو الحل المثالي ** ** لشحن ** ** السيارات الكهربائية ** في المنزل **. هذا الشاحن يجلب العديد من الفوائد لمستخدميه، وهو ** أصغر ** جهاز شحن طرحته "ووالبوكس". إنه أصغر حتى من جهاز الحاسب الآلي المحمول و ** يزن كيلوجرامًا واحدًا فقط ** (2.2 رطل). بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الشاحن على ** عدة ألوان فاتحة ** للإشارة إلى ** حالة الشحن **، حتى تتمكن على الفور من معرفة وقت فصل الشاحن من مقبس التيار الكهربائي.

وهناك استخدام آخر لتطبيق ** myWallbox **: يمكنك بسهولة ** التحكم في حالة شحن السيارة الكهربائية ** وإدارة الجدول الزمني للشحن و ** تلقي الإشعارات ** عند انتهاء الشحن وميزات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ** الاتصال بالتطبيق ** من أي جهاز ذكي ** عبر شبكة "واي فاي" **. لا داعي للقلق أيضًا بشأن ** فقدان إشارة شبكة "واي فاي" **. يمكنك بسهولة ** الاتصال بـ Pulsar Plus ** ** عبر البلوتوث ** أيضًا.

** شاحن Pulsar Plus ** مناسب ** للكابلات من النوع 1 و 2 **. إنه مقاوم للماء والغبار ومناسب للتركيب الداخلي والخارجي.

فكر بطريقة خضراء مع "نانوصن"

في "نانوصن"، نقدم باستمرار حلولًا ** ذكية وخضراء وذات جودة عالية **. ما يهمنا هو تسهيل استخدام الطاقة النظيفة عليك. لذلك، نحن قادرون على ** إسداء الاستشاراتة وإعداد عرض مخصص يناسب احتياجاتك. نحن مستعدون للاعتناء بك دون تأخير من خلال ** خدمة عملائنا ** المثالية المتاحة عند الحاجة.

نانوصن إس آر أو.